بني سويف تستقبل 3 طن لحوم من الأوقاف لدعم الأسر الأولى بالرعاية
قام كامل على غطاس السكرتير العام بمحافظة بنى سويف ، بالاشراف على إجراءات استلام دفعة جديدة من اللحوم ضمن مشروع لحوم أضاحي الأوقاف، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز المحافظة .
جاء ذلك ذلك في حضور كل من الدكتورة هبة الجلالي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومسؤولى مديرية الأوقاف .
حيث تم"اليوم" استلام 3 طن لحوم ضمن سلسلة من الدفعات التي تقوم الوزارة بتوزيعها على المحافظات بالتعاون والتنسيق مع التضامن، وذلك وفق قاعدة البيانات المُسجلة بالوزارة للحالات المستحقة، وتستهدف المستفيدين بمختلف مراكز المحافظة.
سرعة توزيع اللحوم
وأشار كامل على غطاس السكرتير العام إلى توجيهات اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بنى سويف، بتقديم التيسيرات اللازمة لسرعة توزيع اللحوم وإيصالها لمستحقيها وأشاد بمشروع الأضاحي والإطعام، معرباً عن تقديره للمساهمين في المشروع باعتباره أحد المشروعات الناجحة التي تنفذها وزارة الأوقاف لخدمة المجتمع.

