عاجل

ناقد شهير يطالب بمنع هؤلاء من الظهور الإعلامي: "فتنة" استبعاد مصطفى محمد تهدد المنتخب

مصطفى محمد
مصطفى محمد

في منشور أثار حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شن الناقد الفني جمال عبدالقادر هجوما ضاريا على قطاع من جماهير نادي الزمالك وبعض الشخصيات الرياضية، متهماً إياهم بشن "حرب" ضد المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن.


وأوضح عبدالقادر في منشوره أن هناك إصرارا من البعض على إثارة الفتن والانقسامات داخل صفوف "الفراعنة" بسبب استبعاد المهاجم مصطفى محمد، مشيرا إلى أن هؤلاء لديهم استعداد تام للتضحية باستقرار المنتخب في سبيل إثبات صحة وجهة نظرهم ضد "العميد".


"تمني الهزيمة للشماتة" 

وفجر الناقد الفني مفاجأة صادمة حين أكد أن هناك من يتمنى خروج المنتخب وهزيمته لمجرد "الشماتة" في حسام حسن، والترويج لفكرة أن النتائج كانت ستتغير في حال انضمام لاعبين بأعينهم مثل "مصطفى محمد، وشحاتة، وإسماعيل".


مطالب بمنع الظهور الإعلامي

 وفي نبرة شديدة اللهجة، وصف عبد القادر ما يحدث بأنه "غير منطقي" خاصة حين يصدر من لاعبين وشخصيات يفترض أنها واعية ومسؤولة.


واختتم جمال عبد القادر منشوره بالمطالبة بقرار حاسم يتمثل في "المنع من الظهور الإعلامي نهائيا" لكل من يتسبب في تأجيج هذه الصراعات، لضمان حماية المنتخب الوطني من الانقسام وتغليب المصلحة الوطنية على الانتماءات الحزبية والضيقة.

تم نسخ الرابط