الحبتور يوجه رسالة للقيادة الإماراتية: بلدنا تداوي جراح المنكوبين في أقصى الأرض
أعرب رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، عن فخره واعتزازه بالدور الريادي والدبلوماسية الإنسانية التي تنتهجها دولة الإمارات العربية المتحدة في إغاثة الشعوب المنكوبة حول العالم.
وأكد الحبتور في منشور له عبر حسابه الرسمي، أن الإمارات تثبت يوماً بعد يوم أن رسالتها الإنسانية تظل ثابتة وراسخة، بعيداً عن تقلبات السياسة التي قد تشغل العالم عن واجباته الأخلاقية.
مبادرات استثنائية في وقت الأزمات
وأشار الحبتور إلى أن المبادرات الإنسانية الأخيرة التي وجهتها الدولة لدعم الأشقاء في لبنان، وإغاثة المتضررين من الزلزال في فنزويلا، هي خير دليل على أن "الإنسان" يأتي دائماً في مقدمة أولويات القيادة الإماراتية، بغض النظر عن الموقع الجغرافي أو الظروف السياسية.
وعبر عن تضامنه الكامل مع الشعب اللبناني في ظروفه الصعبة، ومع شعب فنزويلا الصديق في مواجهة آثار الكارثة الطبيعية، داعياً الله أن يمنّ على الجميع بالأمن والاستقرار.
إرث زايد ومواصلة العطاء
وفي لفتة وفاء، أوضح الحبتور أن هذا النهج النبيل ليس وليد اللحظة، بل هو إرث أصيل أرسى دعائمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، ويواصل ترسيخه اليوم بتمكن واقتدار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، لتظل الإمارات نموذجاً ملهماً في المسؤولية الإنسانية الدولية.
رسالة شكر للقيادة
واختتم الحبتور منشوره بتوجيه الشكر والتقدير للقيادة الإماراتية، واصفاً إياهم بـ "القادة المبروكين" الذين جعلوا من اسم الإمارات مرادفاً للخير والعطاء، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على الدولة نعم الأمن والأمان، وأن يفرّج كرب كل محتاج ومنكوب في شتى بقاع الأرض.










