عاجل

خروج عربات قطار القاهرة رقم 919 بعد خروجه من محطة كفر الزيات

جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهد خط السكك الحديدية الإسكندرية - القاهرة، اليوم، خروج عدد من عربات القطار رقم 919 عن القضبان عقب مغادرته محطة كفر الزيات، ما أدى إلى توقف حركة القطار، فيما دفعت هيئة السكك الحديدية بأوناش الرفع للتعامل مع الموقف وإزالة آثار الحادث.
وبحسب مصدر لموقع نيوز رووم، فإن العربات التي خرجت عن القضبان تضم عربات الدرجة الأولى والثانية، مشيرًا إلى أنه تم على الفور استدعاء ونش الرفع من محطة طنطا للعمل على إعادة العربات إلى مسارها ورفع آثار الحادث تمهيدًا لاستئناف حركة القطارات.
وأضاف المصدر أن الجهات المختصة انتقلت إلى موقع الحادث لمتابعة الموقف، فيما تواصل فرق الطوارئ وأجهزة السكك الحديدية أعمالها الفنية لرفع العربات وإعادة تشغيل الخط في أسرع وقت ممكن.
وأكد المصدر أنه حتى الآن لم يتم الإبلاغ عن وقوع أي وفيات أو إصابات جراء الحادث، مع استمرار أعمال الفحص والمعاينة للوقوف على أسبابه وملابساته.

تم نسخ الرابط