عاجل

عقب جولة وزير النقل.. نائب الوزير يكرم أفراد الأمن الإداري بالسكة الحديد

خلال التكريم
خلال التكريم

 

في إطار تقدير جهود العاملين وتحفيزهم على مواصلة الأداء المتميز، استكمل المهندس وجدي رضوان، نائب وزير النقل لقطاع النقل السككي والجر الكهربائي، مراسم تكريم عدد من العاملين بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، وذلك عقب انتهاء الجولة التفقدية التي أجراها الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، بمحطة مصر برمسيس، والتي شهدت تكريم عدد من العاملين المتميزين.

وجاء التكريم بحضور المهندس محمد عامر، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، وبقيادة العميد حسام كحيل، مدير عام الإدارة العامة للأمن الإداري بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، وذلك تقديرًا للدور الذي يقوم به أفراد الأمن الإداري في تأمين المنشآت والمرافق التابعة للهيئة، والحفاظ على انتظام العمل، بما يساهم في تقديم خدمة آمنة ومتميزة لجمهور الركاب.

وشمل التكريم عدداً من أفراد الأمن الإداري المتميزين، وهم:

  • أكرم محمد توفيق أحمد.
  • أحمد فوزي الشافعي عبدالعاطي.
  • أحمد محمدي علي مرسي.
  • وائل محمد نجيب رياض.
  • محمد عبدالحميد مصطفى.

وأكد المهندس وجدي رضوان، خلال التكريم، أن وزارة النقل تولي اهتمامًا كبيرًا بتقدير العاملين المتميزين في مختلف قطاعاتها، انطلاقًا من إيمانها بأن العنصر البشري هو الركيزة الأساسية في نجاح منظومة النقل، مشيدًا بالجهود التي يبذلها أفراد الأمن الإداري في الحفاظ على أمن وسلامة منشآت الهيئة ودعم انتظام حركة التشغيل.

ومن جانبهم، أعرب العاملون المكرمون عن اعتزازهم بهذا التكريم، مؤكدين استمرارهم في أداء واجبهم بكل إخلاص، والمساهمة في تنفيذ توجيهات وزارة النقل وهيئة السكك الحديدية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تم نسخ الرابط