عاجل

وكيل تعليم بنى سويف يوجه بتحليل نتائج الإعدادية ومتابعة تنفيذ البرنامج العلاجي

جانب من لقاءات وكيل
جانب من لقاءات وكيل تعليم بنى سويف

عقد الدكتور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف ، لقاءً مع موجهي عموم المواد الدراسية، لمناقشة نتائج الامتحانات وآليات تطوير الأداء التعليمى ، في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد والارتقاء بالعملية التعليمية .

وأكد وكيل الوزارة على أهمية إجراء تحليل دقيق لنتائج الامتحانات على مستوى الإدارات التعليمية والمدارس، للوقوف على نقاط القوة والضعف والاستفادة منها في وضع الخطط المناسبة لتحسين مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب.

كما وجه بمتابعة تنفيذ البرامج العلاجية المقدمة للطلاب، والتأكد من تحقيقها للأهداف المرجوة، مع إعداد تقارير دورية لقياس مدى الاستفادة منها، بما يسهم في رفع المستوى التعليمي وتحسين نواتج التعلم.

جاء ذلك بحضور محمد بدر وكيل المديرية والدكتور هاني رجائي مدير عام التعليم العام، حيث تم التأكيد على ضرورة تكثيف المتابعة الميدانية وتقديم الدعم الفني المستمر للمدارس، بما يحقق جودة العملية التعليمية ويعزز من أداء الطلاب خلال المرحلة المقبلة.

فى سياق آخر وفي إطار تعزيز التواصل والتعاون بين المؤسسات التنفيذية والنيابية لخدمة المواطنين، التقى الدكتور محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، عددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وهم النائب أحمد جنيدي والنائب محمد رجب والنائب عبد الحكيم مسعود والدكتور هشام مجدي، وذلك لبحث عدد من المشكلات والموضوعات التي تهم المواطنين في قطاع التعليم.

جاء ذلك بحضور محمد بدر وكيل المديرية والدكتور هاني رجائي مدير عام التعليم العام وأحمد عزت مدير عام الشؤون التنفيذية والدكتور سعيد خليدي مدير إدارة بني سويف التعليمية وجمال ياسين مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات وأشرف عبد العليم مدير إدارة الأمن.

وخلال اللقاء، تم استعراض عدد من الطلبات والمقترحات المقدمة من أعضاء المجلسين بشأن تطوير العملية التعليمية وتحسين الخدمات المقدمة للطلاب وأولياء الأمور، إلى جانب مناقشة سبل تذليل العقبات التي تواجه بعض المدارس والإدارات التعليمية، بما يسهم في الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتحقيق أفضل مستوى من الخدمات التعليمية.

وأكد وكيل الوزارة حرص مديرية التربية والتعليم على التعاون والتنسيق المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والاستجابة للمطالب والمقترحات التي تخدم أبناء المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وبناء على تعليمات اللواء عبدالله عبد العزيز محافظ بني سويف بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز قنوات التواصل الفعّال بين الجهات التنفيذية والمواطنين.

تم نسخ الرابط