عاجل

«أنا بوب ستار ومش بجري ورا التريند».. مصطفى قمر: مش هقدم فن مبتذل بغرض النجاح

مصطفى قمر
مصطفى قمر

أكد الفنان مصطفى قمر تمسكه بتقديم الفن الراقي ورفضه الاعتماد على الكلمات المبتذلة لتحقيق النجاح، مشددا على أنه لن يتنازل عن المستوى الفني الذي يقدمه لجمهوره.

وكشف قمر، خلال استضافته في برنامج «أجمد 7» مع الإعلامية جيهان عبدالله  على «نجوم إف إم»، عن  كواليس طرح أحدث أغانيه هتغيب، موضحا أنها الأغنية السابعة في ألبومه الجديد وتم تقديمها لأول مرة عبر البرنامج.
https://youtu.be/UYwoXGwUacc?si=PTX7Mm-9PHpkBQX0

 

وأضاف أن ما يهمه في النهاية هو أن يتذكره الجمهور بأنه قدم فن محترم ومشاعر جميلة، مؤكدا أن جمع الأموال أو زيادة الرصيد البنكي ليس هدفه الأساسي.

وقال: « أنا بوب ستار وده هو تصنيفي الفني، والمطرب لما يشعر بالسعادة باللي يقدمه، الإحساس بيوصل إلى الجمهور بيأثر في مشاعره.. والطاقة اللي بينقلها الفنان للناس أمر حقيقي، لأن الأغنية سلاح ولغة يفهمها العالم كله، فإما أن تقدم مستوى راقي أو مستوى متدني، وأنا لن أتنازل أبدا عن تقديم الفن الراقي».

واختتم: «يهمني أن يقول الجمهور بعد رحيلي إن مصطفى قمر قدم فن محترم ومشاعر جميلة.. لا يشغلني جمع المال أو زيادة رصيدي في البنك، ولن أتنازل يوم عن تقديم عمل يحافظ على صورتي الفنية واحترامي أمام جمهوري».

وفي سياق متصل، تحدث الفنان مصطفى قمر عن علاقته بالفنان الراحل هاني شاكر، والذي وافته المنية يوم الأحد الماضي عن عمر ناهز 73 عامًا، بعد صراع مع المرض.


وقال مصطفى قمر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج البصمة الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي عبر قناة الشمس 2:"أنا مش قادر أصدق.. من وقت الخبر وأنا قاعد أعيط ومش قادر أسيطر على نفسي، لأن ذكرياتنا مع الأستاذ هاني شاكر جميلة جدًا، وتاريخنا وعِشرتنا كبيرة".

وأضاف:"صعب جدًا تلاقي المستوى الفني الراقي مع الأخلاق الراقية، والأستاذ هاني كان في قمة الرقي، وده اللي بنتعلم منه القيم والثبات على المبدأ".

وتابع: “عمري ما شفته مكشر، وعمره ما زعل حد، وكان متماسك دايمًا، وهادي ومحترم في كلامه حتى لو الكلام اللي قدامه قاسي.. كان يطلع يجامل الناس ويغني مع أي فرقة موجودة ويقول كلام حلو للناس.. التواضع فعلًا من شيم الكبار”.

تم نسخ الرابط