عاجل

الداخلية تكشف حقيقة تغيب فتاة بالقليوبية.. عادت لمنزلها بمحض إرادتها

الفتاة
الفتاة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بصورة جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن الإبلاغ عن تغيب فتاة عقب خروجها من منزل أسرتها بمحافظة القليوبية.

الداخلية تكشف حقيقة تغيب فتاة بالقليوبية.. عادت لمنزلها بمحض إرادتها  

وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 20 يونيو الجاري تلقى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بلاغ من أحد الأشخاص يفيد بتغيب نجلته البالغة من العمر 25 عام، عقب مغادرتها المنزل بسبب خلافات عائلية بينهما.

وأسفرت التحريات عن عودة الفتاة إلى منزل أسرتها من تلقاء نفسها، حيث حضر والدها إلى ديوان القسم بتاريخ 23 يونيو الجاري وبرفقته نجلته، مؤكد عودتها سالمـة وعدم تعرضها لأي مكروه.

من جانبها، أقرت الفتاة بأنها غادرت المنزل بمحض إرادتها نتيجة خلافات أسرية، وكانت تقيم لدى إحدى صديقاتها بمحافظة القاهرة خلال فترة غيابها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما جرى أخذ التعهد اللازم على والدها بحسن رعايتها.

تم نسخ الرابط