عاجل

ضبط 10 أشخاص أتلفوا مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة بعد الاحتفال بفوز المنتخب

المتهمين
المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب انتهاء مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.

ضبط 10 أشخاص أتلفوا مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة بعد الاحتفال بفوز المنتخب

وبالفحص والتحريات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 10 أشخاص يقيمون بمحافظات القاهرة والمنوفية والغربية.

وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة بتاريخ 22 يونيو الجاري، موضحين أن ذلك حدث خلال احتفالاتهم بفوز المنتخب، ما أسفر عن إتلاف عدد من المقاعد بالمنطقة الترفيهية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وإحالتهم إلى جهات التحقيق المختصة

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة
تم نسخ الرابط