وزير التعليم ومحافظ سوهاج يتفقدان مدرسة الروافع بعد واقعة شغب وإتلاف الأثاث
أجرى محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني زيارة إلى محافظة سوهاج، حيث كان في استقباله اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، وكمال سليمان نائب المحافظ.
ورافق الوزير خلال الجولة الدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، واللواء يسري سالم مساعد الوزير لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية، والدكتور محمد السيد مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج.
واستهل الوزير ومحافظ سوهاج جولتهما بتفقد مدرسة الروافع الإعدادية الثانوية المشتركة التابعة لإدارة سوهاج التعليمية، والتي شهدت واقعة قيام عدد من طلاب الشهادة الإعدادية بأعمال شغب وإتلاف للأثاث المدرسي عقب انتهاء الامتحانات.
وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب المتسببين في الواقعة، في إطار الحفاظ على الانضباط داخل المدارس وصون الممتلكات العامة.