عاجل

بنى سويف: تحرير 332 مخالفة للمخابز البلدية و21 مخالفة لبدالين تموينيين

جانب من حملات مديرية
جانب من حملات مديرية التموين بمحافظة بنى سويف

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببني سويف، برئاسة المهندس محمد محمد عبد الرحمن،حملات رقابية مكثفة على الأسواق والمخابز والمنشآت التموينية بمختلف مراكز المحافظة، وذلك في إطار توجيهات اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، بتكثيف الرقابة التموينية وضبط الأسواق والتصدي لكافة صور الغش التجاري والتلاعب بالسلع المدعمة.

حيث أسفرت الحملات،التي تمت خلال الفترة من 20إلى 26 يونية 2026، عن تحرير 438 محضرًا، شملت: 332 مخالفة للمخابز البلدية، و21 مخالفة لبدالين تموينيين ومشروع جمعيتي،بجانب 15 مخالفة بالأسواق العامة والغش التجاري، و4 مخالفات لمزاولة نشاط دون الحصول على ترخيص أو سجل تجاري، و10 مخالفات في مجال تداول المواد البترولية.

كما تم تحرير 27 مخالفة لعدم وجود شهادات صحية، و25 مخالفة لعدم الإعلان عن الأسعار، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، استمرارًا لجهود المديرية في إحكام الرقابة على الأسواق وحماية حقوق المواطنين.

تم نسخ الرابط