عاجل

بنى سويف|ضبط لحوم ودواجن فاسدة ونصف طن مقرمشات مجهول المصدر

من حملات تموين ببا
من حملات تموين ببا بمحافظة بنى سويف

تواصل الأجهزة المختلفة بمحافظة بنى سويف ، تنفيذ سلسلة من الضربات القوية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحلات وغيرها تنفيذا لتوجيهات اللواء المحافظ عبد الله عبد العزيز.

و​بناءً على توجيهات مشددة من المهندس محمد محمد عبد الرحمن وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببني سويف وبإشراف مباشر من الدكتور أحمد عنتر وكيل المديرية، بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق وحماية صحة المواطنين.

و​نجحت إدارة تموين "ببا"، برئاسة أحمد سمير مدير الإدارة، ومعاونة المفتشين بالإدارة في شن حملة تفتيشية مكبرة أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بلغ إجماليها 370 كيلو، وتنوعت المضبوطات بين (فراخ، كبدة، لانشون) ظهرت عليها علامات التلف والفساد وغير صالحة للاستخدام الآدمي ، فيما تم ضبط 500 كيلو جرام مقرمشات شيبسي غير صالح للاستهلاك الادمي.

 تم اتخاذ ​الإجراء القانوني والتحفظ على كافة المضبوطات، وتحرير المحاضر القانونية اللازمة ضد المخالفين، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات الرادعة.

​وأكدت مديرية التموين بمحافظة بني سويف استمرار حملاتها المفاجئة بجميع مراكز المحافظة دون تهاون، لضرب بؤر الغش التجاري، والتصدي بكل حسم لكل من يسعى للمتاجرة بصحة وسلامة المواطنين.

تم نسخ الرابط