عاجل

صبا مبارك: الدكاترة نسيوني مع أمي في غرفة الإنعاش وشوفتها وهي بتموت

صبا مبارك
صبا مبارك

كشفت الفنانة صبا مبارك عن كواليس طفولتها، قائلة:«أنا كنت طفلة شقية جدا.. جننت والدتي لأني كنت حرفيا بمشي على الحيط وكان صعب حد يتحكم فيا.. يعني كنت شقية جدا لدرجة كانوا بيدوني مهدئات وأنا 8 سنين»

ذكريات مؤلمة

وخلال استرجاعها لذكريات طفولتها، تحدثت عن آخر لقاء لها مع والدتها، حيث كشفت عن سر، قائلة: «الدكاترة نسيوني مع أمي في غرفة الإنعاش.. كان في ناس معاها في الزيارة وفجأة جالها أزمة والدكاتره خرجوا كل الناس من الغرفة وأنا كنت صغيرة واقفة وراء الستارة ومحدش انتبه لوجودي».

وأضافت، خلال تصريحات تلفزيونية: «شوفت الدكاترة وهما بيعملوا إنعاش ليها وكانوا بيكسروا القفص الصدري علشان إنعاش الرئة.. وكمان شوفتها وهي بتموت».

وفي سياق الحلقة، كشفت الفنانة صبا مبارك عن رأيها في نهاية مسلسل ورد على فل وياسمين، قائلة: «كنت رافضة النهاية جدا وعندي مشكلة ومش عايزاها تموت وعيطت ودبدبت في الأرض علشان النهاية تتغير لكن في النهاية احترمت رأي المخرج».

قضية المسلسل هو سر تعلق الجمهور به

وأضافت: «المسلسل عجب الناس لأنه دافي وقريب من القلب وبيناقش قضية مهمة لأن مرض السرطان ده لو مش كل عائلة فيها شخص مصاب بيه.. أكيد كل شخص عنده حد قريب منه مريض بيه علشان كدا ناس كتير تعلقت بالعمل».

وواصلت صبا مبارك: «الجمهور حتى الآن بينجذب للدراما الدافئة الحلوة وهي دي اللي بتحقق نجاح كبير».

تفاصيل مسلسل ورد على فل وياسمين 

ويعد مسلسل ورد على فل وياسمين، مكونا من 15 حلقة، ويشارك في بطولته صبا مبارك، أحمد عبد الوهاب، فدوى عابد، هديل حسن، سلوى محمد علي، ميمي جمال، وإسماعيل فرغلي، وهو من إخراج محمود عبدالتواب، وتأليف عمرو سمير عاطف ووائل حمدي.

أحداث مسلسل ورد على فل وياسمين

وتدور أحداث مسلسل ورد على فل وياسمين في إطار اجتماعي رومانسي حول شخصية إلهام، التي تجسدها الفنانة صبا مبارك، وهي امرأة مطلقة وأم لطفل، تعمل في مجال تصفيف الشعر لتوفير احتياجات أسرتها، بما في ذلك والدتها التي تعيش معها في نفس المنزل.

 

تم نسخ الرابط