رويترز: الإمارات أصدرت تنبيهات حول تهديد صاروخي محتمل ثم أعلنت انتهاء الخطر
أصدرت دولة الإمارات، اليوم الجمعة، بيانا أكدت فيه أن الأوضاع آمنة، وذلك بعد وقت قصير من إصدار إنذار تحذيري بشأن احتمال وجود تهديد صاروخي، وفق ما نقلته وكالة رويترز
ولم تتضح حتى الآن الأسباب التي دفعت إلى إطلاق الإنذار الأول، والذي جاء بصيغة مشابهة للتحذيرات التي صدرت خلال ذروة المواجهة مع إيران، عندما تعرضت الإمارات لهجمات بصواريخ وطائرات مسيرة إيرانية.

إلا أن مصادر قالت إن طائرات بدون طيار أطلقت من إيران باتجاه سفن في مضيق هرمز، وقامت أبو ظبي بتفعيل التنبيهات في الإمارات، ثم انتهت حالة الطوارئ.



