عاجل

مأساة جديدة بالجيزة.. طالبة تفقد حياتها في حادث سير

الحادث
الحادث

لقيت طالبة مصرعها إثر حادث تصادم مروع بدائرة قسم شرطة الجيزة حيث تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من اللواء هاني شعراوي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث يفيد بوقوع حادث تصادم أسفر عن وفاة طالبة في أحد شوارع دائرة القسم.

وعلى الفور وجه العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الغرب بسرعة انتقال قوة أمنية من المقدم هشام فتحي رئيس مباحث الجيزة، والنقيب أحمد شنب معاون المباحث، إلى محل الواقعة، للوقوف على ملابسات الحادث وإجراء المعاينة اللازمة.

وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء سير سيارة يقودها شاب يبلغ من العمر 16 عامًا بسرعة زائدة، اصطدمت بطالبة تبلغ من العمر 13 عامًا، أثناء عبورها الطريق، ما أدى إلى إصابتها إصابة بالغة أودت بحياتها في الحال قبل وصولها إلى المستشفى.

وتم التحفظ على السيارة وقائدها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط