عاجل

إخماد حريق داخل غرفة خشبية أعلى فندق بالدقى دون إصابات

الحريق
الحريق

اندلع حريق محدود داخل غرفة خشبية أعلى أحد الفنادق بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، ما أثار حالة من القلق بين الأهالي ورواد المنطقة، قبل أن تنجح قوات الحماية المدنية في السيطرة عليه وإخماده بالكامل دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل غرفة خشبية أعلى الفندق، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ، حيث فرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق، وبدأت في التعامل السريع مع النيران لمنع امتدادها إلى باقي أجزاء المبنى.

وأسفرت جهود رجال الحماية المدنية عن محاصرة الحريق وإخماده في وقت قياسي، قبل أن يمتد إلى أي من الطوابق أو المرافق المجاورة، فيما تمت عملية التبريد للتأكد من عدم تجدد الاشتعال مرة أخرى، مع إجراء فحص شامل لموقع الحادث.

وبحسب المعاينة الأولية، فإن الحريق اندلع داخل غرفة خشبية أعلى الفندق، وجارٍ تحديد أسباب اشتعاله من خلال الفحص الفني، دون ترجيح سبب حتى الآن.

في السياق ذاته، انتقل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إلى موقع الحادث، حيث بدأوا في الاستماع إلى أقوال شهود العيان والعاملين بالفندق، للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق وحصر التلفيات الناتجة عنه.

تم نسخ الرابط