وزيرا خارجية السعودية وأمريكا يبحثان مستجدات اتفاق طهران وواشنطن
التقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بوزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ماركو روبيو، على هامش الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة.
وبحث الجانبان مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها الاتفاق الأمريكي الإيراني والتقدم المحرز في المفاوضات بين الجانبين، كما ناقشا أهمية ضمان حرية الملاحة الدولية في مضيق هرمز دون أي قيود، إلى جانب تطورات الأوضاع في غزة ولبنان.



