تحرير 5064 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة حتى الآن في بني سويف
عقد اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، اجتماعاً، ضمن سلسلة اجتماعاته الدورية بأعضاء لجنة البت في طلبات تقنين أراضي أملاك الدولة.
وناقش الاجتماع مؤشرات الأداء، والموقف النهائي والملفات المتبقية ونسب التنفيذ، وعرض الملاحظات الفنية والقانونية، ومراجعة الإحداثيات الخاصة بكل طلب "على حدة"، بالإضافة إلى استعراض الموقف التعاقدي حيث بلغ إجمالي العقود 5064 (4156 مباني+908 زراعة)، فيما تتواصل أعمال البت في باقي الطلبات بعد استيفاء الخطوات والإجراءات المطلوبة وفق القانون واللوائح المنظمة لذلك.
جاء ذلك بحضور كل من "بلال حبش"نائب المحافظ وكامل علي غطاس السكرتير العام والمستشار مصطفى صادق مفوض الدولة وأحمد دسوقي مدير رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ وعمرو محمود مدير الأملاك وسمر فتحي المشرف على الأمانة الفنية للجنة،ورؤساء المدن وممثلي المديريات والإدارات المعنية بالديوان العام .

