عاجل

مراجعة شاملة لملفات التقنين قبل عرضها على اللجنة العليا ببني سويف

بلال حبش نائب محافظ
بلال حبش نائب محافظ بنى سويف خلال الاجتماع

عقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف، اجتماعًا لمناقشة عدد من ملفات تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة، قبل عرضها على اللجنة العليا للبت في اجتماعها المقبل،وذلك في ضوء توجيهات اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف.

دراسة الملفات المقدمة

حيث ناقش بلال حبش نائب محافظ بنى سويف، الموقف التنفيذي لطلبات التقنين، ومراجعة الإجراءات الإدارية والفنية والمعاينات الميدانية التي تم اتخاذها لضمان توافقها مع اللوائح والقوانين المنظمة، حيث تم التأكيد على أهمية سرعة الانتهاء من دراسة الملفات المقدمة، واستيفائها لكافة الشروط، تمهيدًا لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها في اجتماع اللجنة العليا.

وحضر الاجتماع كل من كامل علي غطاس السكرتير العام والمهندس كمال الجمل وكيل وزارة الري وعمرو محمود مدير الأملاك الدولة وسمر فتحى المشرف العام على الأمانة الفنية باللجنة، وعدد من التنفيذيين المعنيين.

تم نسخ الرابط