عاجل

زغروطة على الهواء.. أقدم رائدة ريفية: نشكر الرئيس السيسي على زيادة المعاشات

زيادات المعاشات
زيادات المعاشات

أعربت مكة عبد اللاه، أقدم رائدة ريفية، عن سعادتها البالغة بقرار زيادة المعاشات بنسبة 15%، مؤكدة أن القرار أدخل الفرحة إلى قلوب أصحاب المعاشات، خاصة في القرى والمناطق الريفية، حيث استقبل المواطنون الخبر بارتياح كبير، معبرة عن تقديرها للدعم الذي يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين، وأطلقت زغرودة على الهواء احتفالا بالقرار.

بنشكر الريس على زيادة المعاشات

وقالت مكة عبد اللاه، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج «90 دقيقة» المذاع عبر قناة «المحور»: «إحنا فرحانين، والستات جنبي هنا قاعدين فرحانين، وبيشكروا الريس»، مؤكدة أن حالة من البهجة والسعادة سادت بين السيدات اللاتي كن برفقتها أثناء المداخلة.

ووجهت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما يقدمه من دعم لأصحاب المعاشات، قائلة: «الشكر لله، والشكر للسيد رئيس الجمهورية طبعا.. فخامة الرئيس اللي كرمني وداني الحج، ربنا يخليه ويبارك فيه يا رب».

لو كان خلاها 20% كان أحسن

وعن أثر الزيادة الجديدة على أصحاب المعاشات، أوضحت أن القرار أحدث فارقا ملموسا بالنسبة لهم، مضيفة: «آه فارقين أيوه بالسكر»، قبل أن تضيف في أجواء من الدعابة: «بس لو كان خلاها 20% كان أحسن».

وأكدت أن السيدات الموجودات معها يشاركنها مشاعر السعادة نفسها، قائلة: «والله العظيم ده إحنا فرحانين فرحانين فرحانين، والستات جنبي هم قاعدين فرحانين فرحانين فرحانين».

رب يخلي لنا الريس ويبارك فيه

وأضافت أن السيدات اللاتي اجتمعن معها عبرن عن أمنياتهن بمزيد من التوفيق والاستقرار للبلاد، مشيرة إلى أنهن وجهن الدعاء للرئيس بالتوفيق والنجاح، موضحة: «بيقولوا يا رب يا رب يخلي لنا الريس ويخليه ويبارك فيه ويسعده».

وأشارت إلى أن قرار زيادة المعاشات لاقى ترحيبا واسعا بين أصحاب المعاشات، الذين يرون فيه دعما مهما لهم في مواجهة متطلبات الحياة اليومية وتحسين مستوى المعيشة.

وعبرت عن فرحتها الكبيرة بالقرار، وسط أجواء احتفالية عفوية تخللتها الزغاريد والدعوات، مؤكدة أن زيادة المعاشات كان لها أثر إيجابي واضح على نفوس كبار السن وأصحاب المعاشات الذين استقبلوا الخبر بسعادة وارتياح كبيرين.

تم نسخ الرابط