بسبب السرعة.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
أصيب 4 أشخاص، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الدائري الغربي أمام مدخل قرية بني أحمد الغربية، غرب مدينة المنيا، وعلى الفور تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا يفيد بوقوع الحادث ووجود عدد من المصابين، ما استدعى سرعة الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ للتعامل مع الحادث ونقل المصابين.
نقل المصابين إلى المستشفى
وعقب وصول فرق الإسعاف إلى مكان الحادث، تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين قبل نقلهم إلى مستشفى صدر المنيا، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة وإجراء الفحوصات والأشعة المطلوبة للاطمئنان على حالتهم الصحية.
وكشفت المعاينة الأولية أن المصابين هم: أ. س. ع، 45 عامًا، من قرية أبو يعقوب، وز. ع. م، 25 عامًا، وي. م. ز، 18 عامًا، وك. ن. ع، 20 عامًا، حيث تنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات وإصابات متفرقة بالجسم، وتم وضعهم تحت الملاحظة الطبية لحين استكمال العلاج اللازم.
معاينة موقع الحادث
وانتقلت الجهات المعنية إلى موقع الحادث لإجراء المعاينات الأولية والوقوف على أسباب انقلاب السيارة، فيما تم فحص حالة الطريق والسيارة للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.
كما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين موقع الحادث ومنع حدوث أي تكدسات مرورية، خاصة أن الطريق الدائري الغربي يُعد من الطرق الحيوية التي تشهد حركة مرورية مكثفة على مدار اليوم.
إعادة تسيير الحركة المرورية
وتمكنت الجهات المختصة من رفع آثار الحادث وإزالة السيارة من نهر الطريق، ما ساهم في إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها خلال وقت قصير، دون التأثير على حركة السير بالمنطقة.
وفي السياق ذاته، تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق المختصة لمباشرة أعمالها، والاستماع إلى أقوال المصابين والشهود، تمهيدًا لكشف جميع ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.




