ممرضة تتخلص من حياتها بقرص غله بسبب الاكتئاب فى العياط
تخلصت ممرضة من حياتها بعد تناولها قرص من الغله بسبب مرورها بحالة نفسية سيئه واكتئاب، وقامت بالاتصال بأصدقائها واخبرتهم بتناولها قرص الغله طالبه منهما أن يدعوا لها بالمغفره والسماح، تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.
تفاصيل الواقعة
تلقى اللواء محمد مجدى أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة اخطارا من من من اللواء هانى شعراوي نائب مدير الأدارة العامة للمباحث يفيد فيه انتحار ممرضة بدائرة القسم، على الفور أمر العميد محمد الصغير رئيس قطاع الجنوب المقدم كريم عليان رئيس مباحث العياط والقوة المرافقة له بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة.
وبالانتقال تبين انتحار ممرضه ٥٠ سنة بمستشفى العياط بعد تناولت قرص غله ، وقامت بالاتصال بأصدقائها واخبرتهم انها انتحرت وطلبت منهم يدعوا لها بالمغفره والرحمه ، فقاموا بالتوجه إلى منزلها واصطحبوها إلى المستشفى وتوفت أثناء اسعافها ، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئه واكتئاب ، وتولت النيابة التحقيق وامرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن



