علاج كسور معقدة لسيدة مسنة بمستشفى شربين المركزى بالدقهلية
نجح الفريق الطبي بمستشفى شربين المركزي في إجراء تدخل جراحي متخصص لعلاج حالة إصابة وكسر معقد، بما يعكس كفاءة الأطقم الطبية وجاهزية المستشفى للتعامل مع مختلف الحالات الطارئة.
استقبلت المستشفى سيدة مسنة إثر تعرضها لسقوط من ارتفاع، ما أسفر عن إصابتها بكسر مضاعف وخلع بمفصلي المرفقين. وعلى الفور تم إجراء الفحوصات الطبية والأشعات اللازمة وتجهيز الحالة للتدخل الجراحي، حيث نجح الفريق الطبي في تثبيت الكسور باستخدام شريحة لكل مرفق مع الحفاظ على الأنسجة والعضلات المحيطة، وتخضع المريضة حاليًا للمتابعة بقسم العظام.
وأُجريت الجراحة بواسطة الدكتور أحمد عبدالخالق أخصائي جراحة العظام، والدكتور محمد فودة طبيب مقيم العظام، والدكتور حمدي سرور أخصائي التخدير، بمشاركة فريق تمريض العمليات.
وأكد الأستاذ الدكتور حموده عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالدقهلية استمرار دعم المستشفيات العامة والمركزية وتطوير خدمات جراحة العظام والتخصصات الدقيقة، بما يضمن توفير رعاية صحية متكاملة للمواطنين والتعامل السريع مع مختلف الحالات الطارئة والإصابات المعقدة.
كما أشاد وكيل الوزارة بجهود الفرق الطبية والتمريضية والفنية بمستشفى شربين المركزي بقيادة الدكتور عمرو جلال مدير المستشفى، مثمنًا ما يبذلونه من جهود مخلصة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.



