عاجل

جولة مسائية مفاجئة لعميد طب بنى سويف لأقسام الرعايات والمركّزة والطوارئ |صور

جانب من جولة الدكتور
جانب من جولة الدكتور هانى حامد عميد كلية الطب جامعة بنى سويف

​حرص الدكتور هاني حامد عميد كلية الطب البشري جامعة بنى سويف ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية،بإجراء جولة تفقدية موسعة مساء الثلاثاء ، وذلك داخل المستشفى الجامعي؛ للوقوف على سير العمل والاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى خلال الفترة المسائية.

حيث ياتى ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والحرص على تقديم أفضل خدمة صحية للمواطنين على مدار الساعة ​ورافق عميد كلية الطب خلال الجولة كل من
الدكتور محمد بكرى استاذ مساعد طب الحالات الحرجة والدكتور محمد شعبان، مدير الرعايات وهناء شعبان النائب الإداري، إلى جانب مشرف التمريض بالمستشفى .

​وشملت الجولة المرور على وحدات الرعاية المركزة وقسم الحالات الحرجة، بالإضافة إلى قسم الطوارئ، حيث تابع رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية التجهيزات الطبية ومدى جاهزية الأطقم الطبية والتمريضية المتواجدة بالنوبتجية للتعامل الفوري مع أي حالات طارئة.

​وخلال الجولة، حرص الدكتور " هاني حامد " على الحديث مباشرة مع المرضى المتواجدين وذويهم، واستمع باهتمام بالغ لآرائهم وملاحظاتهم حول مستوى الرعاية الطبية المقدمة لهم في هذا الوقت المتأخر.

وأكد الدكتور "  هانى حامد " على أن راحة المريض وتقديم خدمة علاجية لائقة ومتميزة هي الأولوية القصوى التي لا تتوقف على مدار الـ 24 ساعة.

​وفي ختام جولتة المسائية، أشاد عميد كلية الطب جامعة بنى سويف بجهود الأطقم الطبية والإدارية والتمريضية المتواجدة في النوبتجيات، مشدداً على ضرورة الاستمرار في اليقظة وتقديم أقصى درجات العناية والرعاية للحالات الحرجة، وتذليل أي عقبات فوراً لضمان سلامة الجميع.

تم نسخ الرابط