الصلح ينهي أزمة سيدة وممرضة داخل مستشفى ببنها.. والنيابة تتولى الإجراءات
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية في كشف ملابسات مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن ادعاء إحدى السيدات تعرضها للاعتداء بالضرب على يد ممرضة داخل أحد المستشفيات بدائرة قسم شرطة ثان بنها.
وبدأت الواقعة عقب رصد الأجهزة الأمنية لمقطع الفيديو المتداول، حيث جرى فحصه وتحديد هوية السيدة الظاهرة به، وكذلك الممرضة المشار إليها في الشكوى.
وعلى الفور، استدعت الأجهزة الأمنية الطرفين لسماع أقوالهما والوقوف على ملابسات الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وخلال سير التحقيقات، تم مواجهة الطرفين بما أسفرت عنه التحريات، وانتهى الأمر إلى التصالح بين السيدة والممرضة وإنهاء الخلاف القائم بينهما بالتراضي، دون تمسك أي منهما باتخاذ إجراءات قانونية ضد الأخرى.
وتولت النيابة العامة متابعة الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة، في ضوء ما انتهت إليه التحقيقات من تصالح الطرفين وإنهاء النزاع بشكل ودي.



