النائبان إيهاب منصور ومحمد فؤاد يعلنان بدء تنفيذ مشروع الإحلال والتجديد الشهر المقبل
كثف النائبان إيهاب منصور ومحمد فؤاد اتصالاتهما مع المهندسة راندة المنشاوي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور أحمد رستم، وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، عقب الأزمة الأخيرة، لتوفير الاعتماد المالي اللازم للمشروع، حيث أسفرت المتابعة عن إقرار التمويل واعتماد تنفيذ مشروع الإحلال والتجديد.
وفي بث مباشر عبر صفحته الرسمية، أعلن المهندس إيهاب منصور أن أعمال المشروع ستبدأ خلال الشهر المقبل، موضحًا أن التواصل الذي جرى مع وزارتي الإسكان والتخطيط عقب الأزمة المتكررة، إلى جانب مناقشات لجنة الإسكان بمجلس النواب، أسفر عن إقرار المشروع.
كما أخطرت الشركة المنفذة النواب ببدء إجراءات التنفيذ، على أن تنطلق الأعمال خلال الأسبوع المقبل.



