عاجل

برلمانية الوفد: الرئيس السيسي صاحب فضل عودة مجلس الشيوخ واستكمال البنيان التشريعي

النائب طارق عبد العزيز
النائب طارق عبد العزيز

ألقى النائب طارق عبد العزيز رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، كلمة في ختام دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني جاء فيها، قطار الديمقراطية وقطار المشروعية وصل إلى محطة مهمة ادينا فيها واجبنا.

وأضاف رئيس برلمانية الوفد في كلمته، أشهد الله أن رئيس المجلس المستشار عصام فريد تفرد فهو بحق فريد في علمه وأخلاقه وأدبه ووطنيته، وكان نموذجا يحتذى في الحكمة والإدارة الرشيدة.

وأوضح «عبد العزيز» لقد اختلفنا في الرؤى وتوافقنا في كثير من القضايا، لكن ظل يجمعنا هدف واحد لا يتغير، وهو حب الوطن والعمل من أجل مصلحته العليا، إعلاء لقيم المسؤولية الوطنية وخدمة المواطنين.

كما أتقدم بالشكر والتقدير إلى وكيلي المجلس على ما بذلاه من جهد وعطاء خلال هذا الدور.

وتقدم «عبد العزيز» باسمه وباسم حزب الوفد للحكومة ممثلة في وزارة المجالس النيابية على التفاعل مع المجلس وتوضيح الرؤي والتشارك في الإنجاز.

وتابع «عبد العزيز»: دعوني أرد الفضل لصاحب الفضل و أن أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعاد هذا المجلس مرة اخري للحياة السياسية، ليكون له مكانته ودوره الوطني الأصيل، ومكّنه من أداء رسالته في دعم البنيان التشريعي للدولة المصرية، ليكون شريكا فاعلا في مسيرة التنمية والتحديث.

واختتم: لقد كان هذا المجلس، بدعم القيادة السياسية، حائط صد قويا في مواجهة التحديات التي تواجه الوطن، ومنبرا للحوار المسؤول، وساحة لإعلاء المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار، بما يعزز استقرار الدولة ويحافظ على مقدراتها ويواكب تطلعات الشعب المصري نحو مستقبل أفضل.

تم نسخ الرابط