مسؤول المركز الإعلامي لـ برشلونة: حمزة عبد الكريم قريب من الفريق الأول
كشف جوردي نومديدو، مسؤول المركز الإعلامي بنادي برشلونة، عن موقف النادي من حمزة عبد الكريم، نجم فريق الشباب ومنتخب مصر، وخطة تطويره خلال الفترة المقبلة.
وأكد نومديدو، في تصريحات صحفية، أن اللاعب سيتم قيده ضمن صفوف فريق برشلونة أتلتيك، مشيرًا إلى أن الهدف الأساسي يتمثل في منحه فرصة المشاركة في بعض التدريبات التحضيرية للموسم الجديد مع الفريق الأول تحت قيادة المدرب هانسي فليك.
وأضاف: "بعد ذلك سنتابع تطوره خطوة بخطوة. لدينا ثقة كبيرة في إمكاناته، ونؤمن بأنه يمتلك مستقبلًا واعدًا داخل النادي".
واختتم تصريحاته قائلًا: "حمزة عبد الكريم أصبح لاعبًا في برشلونة، وسنعمل على تطويره تدريجيًا وفق الخطة الموضوعة له".
رسميًا.. برشلونة يعلن التعاقد مع حمزة عبدالكريم بشكل نهائي حتى عام 2029
وأعلن نادي برشلونة التعاقد النهائي مع المهاجم حمزة عبدالكريم بعد إبلاغ النادي الأهلي بتفعيل بند الشراء الخاص باللاعب البالغ من العمر 18 عام.
ووقّع حمزة عقد يمتد لثلاثة مواسم مع النادي الكتالوني حتى 30 يونيو 2029.
وكان اللاعب قد انضم إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وبعد استكمال الإجراءات الرسمية التحق بفريق الشباب، حيث لفت الأنظار بسرعة.
ويتواجد حمزة حاليًا مع منتخب مصر الأول المشارك في بطولة كأس العالم 2026، وشارك بالفعل في أول مباراتين للفراعنة أمام بلجيكا ونيوزيلندا.

