رسميًا الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء 2026 برقم الجلوس
يتزايد البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء من قبل الطلاب وأولياء الأمور، عقب اعتماد النتيجة رسميًا وبدء إعلانها في المدارس والمواقع التعليمية، حيث يترقب الجميع معرفة الدرجات والمجموع الكلي وأسماء الأوائل.
وتعد نتيجة الشهادة الإعدادية من أهم النتائج الدراسية التي تحدد مستقبل الطلاب التعليمي، ما يجعلها محل اهتمام واسع داخل محافظة جنوب سيناء وباقي المحافظات.
نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء
اعتمد الدكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2025 / 2026، بنسبة نجاح بلغت 81.76% على مستوى المحافظة، وذلك خلال عرض النتيجة من الدكتورة وفاء رضا، مدير مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء.
كما اعتمد محافظ جنوب سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100%، ونتيجة التلمذة الصناعية لطلاب التربية الفكرية بنسبة نجاح 100%.
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء
توفر محافظة جنوب سيناء رابط رسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، ويمكن الوصول للموقع بكل سهولة من هذا الرابط: اضغط هنـــــــــــــــــــــــا، وسجل البيانات المطلوبة، وهي:
- تسجيل الرقم القومي للطالب
- اسم الطالب
- المدرسية المقيد بها
- الادارة التعليمية
- المرحلة التعليمية
- الصف الدراسي
نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء بالاسم فقط
للطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم فقط، يمكن التوجه إلى المدرسة المقيد بها الطالب، حيث يتم توفير قوائم بأسماء الطلاب ودرجاتهم
ويمكن أيضًا للطلاب الذين لا يستطيعون الحصول على النتيجة من خلال الرابط التي توفره المحافظة، التوجه إلى المدرسة لمعرفة الدرجات والاطمئنان.

أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء 2026
أعلن محافظ جنوب سيناء أسماء أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025–2026، بعد اعتماد النتيجة رسميًا، حيث شهدت القائمة تفوق عدد من الطلاب والطالبات وحصولهم على المراكز الأولى بمجاميع مرتفعة.
6 طلاب يتقاسمون المركز الأول
حصل 6 طلاب وطالبات على المركز الأول في الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء بمجموع 280 درجة، وجاءت أسماؤهم كالتالي:
- الطالبة مريم عادل مرسي إبراهيم – مدرسة عمرو شكري.
- الطالبة حبيبة السيد محمد شحاتة – مدرسة عمرو شكري.
- الطالب إياد أحمد محمدي محمد – المجمع التعليمي.
- الطالبة جنى واجد عبد المنعم رزق – مدرسة الأهرام الرسمية.
- الطالبة سوسن هاني سعيد علي – مدرسة سعد زغلول.
- الطالبة بسملة عبد الواحد رشدي – مدرسة عمرو شكري.
4 طالبات يحصدن المركز الثاني
وجاء المركز الثاني من نصيب 4 طالبات حصلن على مجموع 279.5 درجة، وهن:
- الطالبة سارة حمادة محمد رجب – مدرسة عمرو شكري.
- الطالبة منة الله وائل صبري عبد القادر – مدرسة عمرو شكري.
- الطالبة آية هيثم محمد إبراهيم – مدرسة الأهرام الرسمية.
- الطالبة ملك محمود أحمد عبد الباسط – مدرسة الفيروز الرسمية.
المركز الثالث
وحصلت الطالبة برديس إكرامي حسن، من مدرسة الفيروز الرسمية، على المركز الثالث في الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء، بعدما سجلت مجموع 279 درجة.
49 طالبًا وطالبة ضمن المراكز من الرابع إلى التاسع
وشهدت قائمة المتفوقين أيضًا حصول 49 طالبًا وطالبة على المراكز من الرابع حتى التاسع، في مؤشر على ارتفاع نسب التفوق والنتائج المتميزة بين طلاب المحافظة خلال العام الدراسي الحالي.





