عمرو الليثي ببرنامج إنسان تاني: اللي ربنا رزقه ببنت بيكون حصل علي أجمل هدية
أكد الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، خلال حلقة جديدة من برنامجه «إنسان تاني»، أن من رزقه الله بابنة فقد نال أجمل الهدايا، لما تمثله البنت من مصدر للحنان والدفء والسند، مشيرًا إلى أنها تمنح أسرتها مشاعر الحب والاحتواء التي تخفف عنهم متاعب الحياة.
وقال الليثي إن البنت عندما تظهر حبها واهتمامها بوالديها تجعلهما يشعران بأنهما الأغلى في حياتها، فالكلمة الطيبة منها تداوي، والابتسامة الصادقة تبدد الهموم والتعب، مضيفا أن الابنة الحنونة ليست مجرد فرد داخل الأسرة، بل روح تنشر الدفء والمحبة في أرجائها كافة، وتمثل أنسًا وسعادة تمتد طوال العمر.
وأضاف أن من أنعم الله عليه بابنة عليه أن يحمد الله على هذه النعمة العظيمة، لما تحمله من طاقة حب وحنان لا تنضب، مؤكدا أن كل من رزقه الله بابنة يدرك جيدا المعاني العميقة التي يقصدها.
وتأتي هذه الحلقة ضمن سلسلة الحلقات الإنسانية التي يقدمها برنامج «إنسان تاني»، والتي يحرص من خلالها عمرو الليثي على تقديم رسائل اجتماعية وإنسانية تعزز قيم الوفاء والامتنان للأسرة، وتسلط الضوء على أهمية الروابط الأسرية ودورها في بناء مجتمع متماسك وقائم على المحبة والتراحم.
وفي وقت سابق، نشر الإعلامي عمرو الليثي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة استغاثة بالدعاء لابنته التي تمر بوعكة صحية.
شارك الليثي متابعيه بكلمات مليئة بالإيمان والرجاء، قائلاً: "اللهم اشف ابنتي شفاءً لا يغادر سقما يا رب العالمين".
ولم يقتصر دعاء الليثي على ابنته فحسب، وإنما شمل جميع المرضى في لفتة إنسانية اعتاد عليها الجمهور منه، حيث كتب: "اللهم اشف كل مريض وعافِ كل مبتلى.. أسألكم الدعاء بالشفاء لجميع مرضانا".
وفور نشر النتسول، انهالت التعليقات من محبي الإعلامي وزملائه في الوسط الإعلامي، داعين للمولى عز وجل أن يتم شفاء ابنته على خير وأن يلبسها ثوب الصحة والعافية.

رئيس جامعة الأزهر يصدر قرار بتشكيل لجنة قطاع الإعلام واختيار عمرو الليثي عضوا
نشرت وكالة أنباء الشرق الأوسط، قرار الدكتور سلامة جمعة داوود، رئيس جامعة الأزهر، رقم 810 لسنة 2026 بشأن تشكيل لجنة قطاع الإعلام بالجامعة، والتي تضم نخبة من عمداء كليات الإعلام وأساتذة الجامعات والخبراء والمتخصصين في المجال الإعلامي.



