مايا مرسي توجه رسالة شكر للسيدة انتصار السيسي: «دور محوري في العمل الإنساني»
تقدّمت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي نائب رئيس الهلال الأحمر، بخالص الشكر والتقدير إلى السيدة انتصار الشيسي، الرئيسة الشرفية للهلال الأحمر المصري، تقديرًا لحرصها المستمر على لقاء متطوعي الهلال الأحمر ومتابعة جهودهم الإنسانية.
وأشادت وزيرة التضامن بمشاركة انتصار السيسي في هذه المناسبة، والتي اعتبرتها محطة مهمة في مسار العمل الإنساني، بالتزامن مع وصول المساعدات الإنسانية التي تم إرسالها إلى عبر مصر، والتي بلغ حجمها نحو مليون طن، بحسب ما ورد في البيان.
وأكدت أن هذه الجهود تعكس الدور الإنساني المتواصل للهلال الأحمر المصري في دعم وإغاثة المتضررين.

وفي السياق ذاته، وجه الهلال الأحمر المصري الشكر إلى السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، تقديرًا لحرصها على لقاء متطوعي الهلال الأحمر ومشاركتهم إحدى المحطات الإنسانية المهمة في مسيرة العمل الإغاثي.
وقال الهلال الأحمر المصري، في منشور عبر صفحته الرسمية، إن لقاء السيدة انتصار السيسي بالمتطوعين يمثل لحظة فارقة في تاريخ العمل الإنساني، مشيدًا بدعمها المستمر لجهود المتطوعين ودورها في تعزيز قيم العطاء والعمل المجتمعي.
وكانت السيدة انتصار السيسي قد أعربت عن سعادتها بلقاء أبناء وبنات الهلال الأحمر المصري، مؤكدة تقديرها لكل يد امتدت بالعون، ومشيدة بالجهود التي بذلها المتطوعون في إيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة عبر الأراضي المصرية.
