وفاة صيدلي إثر سقوطه من الطابق الثامن أثناء تركيب دش ببني سويف
لقي صيدلي شاب بمحافظة بني سويف مصرعه، اليوم الأحد، إثر سقوطه من الطابق الثامن أثناء محاولته تركيب جهاز “الدش” أعلى مسكنه بحي وشارع حلمي الملط بمدينة بني سويف، في حادث مأساوي أثار حالة من الحزن بين الأهالي.
بداية الأحداث
وتلقت الأجهزة المعنية بلاغًا بالواقعة، وانتقلت على الفور إلى موقع الحادث، حيث تبين وفاة الشاب “إسلام محمد سيد الباسطي”، 27 عامًا، صيدلي، بعد سقوطه من علو أثناء قيامه بأعمال صيانة أعلى العقار.
وتم نقل الجثمان إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، التي بدأت أعمالها للوقوف على ملابسات الواقعة، فيما خيمت حالة من الحزن على أهالي المنطقة وأقارب الفقيد، الذين نعوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

