تريزيجيه يرحل عن الأهلي وينتقل إلى السعودية والإعلان الرسمي بعد كأس العالم
كشفت تقارير سعودية جديدة، الموقف النهائي لصفقة انتقال محمود حسن تريزيجيه نجم النادي الأهلي برحيله عن جدران القلعة الحمراء لإتمام اتفاقه للانضمام إلى صفوف فريق الرياض السعودي.
وأشارت صحيفة “الشرق الأوسط السعودية” مساء اليوم الأحد، توصل نادي الرياض السعودي إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي النادي الأهلي، لشراء عقد تريزيجيه.
ونوهت الصحيفة إلى أن إدارة الرياض السعودي اقتربت من التوصل لاتفاق على بنود التعاقد الشخصية مع تريزيجيه، في ظل الرغبة القوية لدي اللاعب في الرحيل عن الأهلي واللعب بالدوري السعودي.
وتوقعت الصحيفة في نهاية تقريرها، بإتمام الصفقة بشكل رسمي عقب نهاية مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2026.
وأفادت جريدة الرياضية السعودية في وقت سابق أن توصل إدارة الرياض إلى اتفاق مع الأهلي وتريزيجيه يتوقف على مبلغ مليون ونصف المليون دولار.
وأضاف التقرير أن المفاوضات لم تصل إلى اتفاق بعد، نتيجة اختلافات مالية بين العرض المقدّم والقيمة المالية التي يطلبها كل منهما.
وأوضح التقرير أن عرض الرياض وصل إلى مليون دولار للأهلي، أقل بنصف مليون مما يطلبه النادي للموافقة على إتمام الصفقة.
بينما تعرض إدارة النادي السعودي على تريزيجيه عقدا بقيمة مليوني دولار، فيما يشترط اللاعب 3 ملايين لإتمام التوقيع.
ويرتبط الجناح البالغ من العمر 31 عامًا بعقد مع الأهلي يمتد حتى صيف 2030.
وانضم تريزيجيه إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من طرابزون سبور التركي.
وتأسس تريزيجيه في الأهلي قبل خروجه إلى عدة تجارب خارج مصر.
وشارك تريزيجيه في 32 مباراة خلال الموسم المنقضي مع الأهلي وسجل 18 هدفا وصنع هدفا.
وفاز اللاعب البالغ من العمر 31 عاما بجائزة هداف دوري أبطال إفريقيا للموسم المنقضي بتسجيله 6 أهداف.