عاجل

محافظ القاهرة يبحث مع القومي للأشخاص ذوي الإعاقة توفير الخدمات اللازمة لهم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة لبحث سبل التعاون بين المجلس ومحافظة القاهرة بما يخدم ذوى الإعاقة، وتوفير الخدمات اللازمة لهم.

وأكد محافظ القاهرة، خلال اللقاء، حرص المحافظة على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن دمج، وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف مناحى الحياة، والعمل على تهيئة البيئة المناسبة لهم، بما يضمن حصولهم على حقوقهم كاملة، وتحقيق المشاركة الفاعلة في المجتمع.

جانب من اللقاء 
جانب من اللقاء 

وأشار محافظ القاهرة إلى أن المحافظة تولى اهتماما كبيرا بتوفير الخدمات والمرافق الملائمة لذوى الهمم، والتوسع في تطبيق معايير الإتاحة داخل المنشآت الحكومية، بما يسهم في تسهيل حصولهم على الخدمات المختلفة.

وشهد اللقاء مناقشة عدد من المقترحات والآليات الخاصة بتفعيل التعاون بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة، بما يحقق الاستفادة القصوى للأشخاص ذوي الإعاقة ويعزز الخدمات المقدمة لهم في مختلف أنحاء محافظة القاهرة.

تم نسخ الرابط