عاجل

بسمة بوسيل تكشف عن علاقتها بـ تامر حسني بعد طلاقهما

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

كشفت المطربة بسمة بوسيل، عن علاقتها بطليقها الفنان تامر حسني، على هامش مهرجان موازين للدورة الـ 21، التي أسدل الستار عن فاعلياتها بالأمس.

وقالت بسمة بوسيل: "تامر حسني أب لأولادي، وعلاقتنا محصلهاش قطع بسبب الطلاق، بالعكس إحنا عائلة.

وأضافت بسمة بوسيل، بأن تامر حسني يحرص دائمًا على دعمها، قائلة: "قابلني قبل الحفل وقالي هتكسري الدنيا".

تامر حسني يدعم بسمة بوسيل

ومن جانبه، حرص تامر حسني على دعم بسمة بوسيل، عقب حفلها بمهرجان موازين، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، إذ كتب قائلًا: "أيوا يا بسوم كسرتي الدنيا في حفلة المغرب، ماشاء الله كنتي هايلة".

وكشف تامر حسني، عن مشروع تعاونه مع المطرب المغربي سعد لمجرد، خلال المؤتمر الصحفي لحفله بمهرجان موازين للدورة الـ 21، الذي أحياءه مساء أمس، ليُسدل الستار عن فعاليات الدورة.

وقال تامر حسني، إن مشروع تعاونه مع سعد لمجرد، مازال قائم، حيثُ أنه سعى للتعاون معه منذ فترة طويله لكن ظروف العمل حالت لخروجها للنور.

وأضاف تامر حسني، بأن المغرب تحتل مكانة استثنائية في مسيرته الفنية، وشهدت على محطات عديدة أبرزها حفله بمدينة تطوان، التي شهدت إقبالًا كثيفُا حينها.

وتابع تامر حسني، أنه ابتعد عن إحياء حفلات في المغرب خلال السنوات الماضية، نظرًا لخوفه من عدم تكرار المشهد الجماهيري الكبير الذي يظل في ذهنه منذ حفل تطوان.

تم نسخ الرابط