متابعة ميدانية بالمركز التكنولوجي بحي السويس لرفع كفاءة الخدمات
في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لسير العمل بحي السويس، وبتوجيهات اللواء أ.ح هاني رشاد، محافظ السويس، وإشراف الدكتور محمد علام، نائب المحافظ، أجرى اللواء مهندس محمد أبو رحاب، رئيس حي السويس، جولة تفقدية بالمركز التكنولوجي برئاسة الحي.
انتظام سير العمل
وتابع رئيس الحي انتظام سير العمل داخل المركز، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، إلى جانب متابعة آليات التواصل مع المواطنين من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، بما يسهم في سرعة الاستجابة للشكاوى والعمل على حلها في إطار تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.