عاجل

بحد أدنى 225 درجة.. محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

اعتمد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، تنسيق التقديم للثانوى العام للعام الدراسي 2026/2027، ليكون بحد أدنى 225 درجة، وتكون فصول الخدمات أقل من الحد الأدنى للتنسيق الثانوى العام ب 40 درجة.

وأكدت الدكتورة همت أبو كيلة مدير مديرية التربية والتعليم، أنه لن يسمح بقبول أى طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوى العام بالقاهرة بالمدارس الرسمية إلا لأبناء محافظة القاهرة الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى من إحدى مدارس القاهرة.

وشددت على أنه لن يسمح نهائيا لطلاب الصف الأول الثانوى بأي محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس القاهرة إلا بعد أن يتم تنسيقهم فى محافظاتهم وطبقا للقرارات الوزارية المنظمه لذلك.

تم نسخ الرابط