إياد نصار يحتفل بتخرج نجله آدم: "مبروك يا حبيبي" |فيديو
احتفل الفنان إياد نصار بتخرج نجله آدم من مدارس مصر للغات الدولية، وقد حضر حفل تخرجه الذي أقيم مساء أمس وأحياه المطرب مصطفى قمر، وقد نشر برنامج et بالعربي تقريرًا عن الاحتفال.
وظهر إياد نصار وهو يحتضن نجله ويقول له: “مبروك يا حبيبي”.
تعليق إياد نصار على مسلسل صحاب الأرض
في سياق آخر، قد حل الفنان إياد نصار في إحدى اللقاءات التليفزيونية، ليتحدث عن نجاح مسلسل صحاب الأرض، معربًا عن سعادته بردود الفعل حتى الآن، خاصة أن المسلسل يعتبر سردي تاريخي وقد حقق المراد منه.
حيث قال إياد نصار في حديثه: “الحمدلله أولًا المسلسل حقق النجاح اللي احنا كنا مستنينه، خاصة في فكرة التوثيق التاريخي، وتقديم السردية المصرية الحقيقية عما حدث في غزة، وده كان مهم بالنسبالنا، وكمان أبرزنا الدور المصري داخل ما حدث مع أهلنا في قطاع غزة، والحمدلله المسلسل وصل لأثره الحقيقي، وبان تأثيره في ردود الأفعال من داخل مصر وأهلنا في غزة”.
بيتر ميمي يحتفي بنجاح مسلسل صحاب الأرض
وقد احتفى المخرج بيتر ميمي بنجاح مسلسل صحاب الأرض، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ويؤكد على أهمية تلك العمل في توثيق الأمل والصمود لدى الجيش الفلسطيني.
وقال بيتر ميمي في منشوره: “لم ينتهي القصف لن تنتهي الحياة، فخور اني كنت جزء من العمل ده اللي بيوثق، ليس الحرب و الابادة فقط، لكنه بيوثق الأمل و القوة و الصمود، بشكر كل حد اسم اسم و عامل عامل، شكرا على الاحتمال و عصبيتي المستمرة على مدار التصوير، و شكرا على الاحتمال و عدم التذمر بالرغم من صعوبة العمل، شكرا على ايمانكم اللي كان بيخلينا نكمل، شكرا أن كل فرد من اول البطلة و البطل و كل العناصر كانوا بيسندوا بعض مفيش نجم و مش نجم، مفيش ممثل او عنصر بيفكر في نفسه لكن بيفكر في العمل و القضية و انه يلمس الناس في الوطن العربي و العالم كله، شكرا كل من اصيب اثناء العمل ده بسبب الركام او كسر الزجاج او غيره، لان الناس الحقيقيين مش بس بيتخدشوا زينا دول ربنا يكون في عونهم و يحميهم و يديهم قوة من عنده.. و يرجع حقهم و يديهم رجاء من عنده”.






