هشام نصر يوجه رسالة لجماهير الزمالك: دعونا نبدأ صفحة جديدة
وجه هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، دعا خلالها إلى التكاتف والالتفاف حول النادي في المرحلة الحالية.
وقال هشام نصر في بيان : جمهور الزمالك العظيم بشهادة القاصي والداني، ذلك الجمهور الذي لا ينتظر الإشادة من أحد فقد أثبث أنه الأعظم والأخلص لفريقه على مر العصور وفى أصعب اللحظات.
وتابع : تعودنا من جمهورنا على أرقى التشجيعات وأعظم الدخلات وحماسة الأغانى التى سطرت تاريخ القلعة البيضاء ، جمهورنا العظيم، نحن منكم قبل أن نكون مسؤولين ولسنا فوق النقد من تعرض للعمل العام الت-طوعى يعلم ذلك جيدا.
وأكد : لكن عندما يتعدى النقد حدود النقد البناء أو اللوم أو التعبير عن الحزن إلى حدود السب والقذف والتشهير فهنا لابد أن يعي الجميع أننا جميعا لنا عائلات ولدينا أبناء يتابعون ما يُكتب هنا وهناك ويحزنون لذلك فكلنا بشر ولسنا معصومين من الأخطاء التى نتقبل فيها النصيحة والنقد لتصحيحها.
وأشار إلى : لقد دأب عدد قليل من رواد ورائدات مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات السوشيال ميديا والصفحات الشخصية مرارا وتكرارا علي تجاوزات مرفوضة يعاقب عليها القانون ويرفضها الدين والأخلاق، ولما أخذ القانون مجراه تذكر البعض أن لهم أباء وأبناء وعائلات يحزنوا عليهم
وأوضح : جمهور الزمالك العظيم ما نريده هو أن نتوحد خلف اسم نادي كبير يمر بمرحلة فاصلة في تاريخه ويواجه صعاب لن يتخطاها إلا بوحدة جمهوره وعشاقه ،نحن قبل أن نكون مسؤولين فنحن منكم ومثلكم جمهور وعشاق لهذا الكيان الخالد فدعونا نبذل قصارى جهدنا بأخلاق واحترام، مرحبين بكل الأراء التى تبني ولا تهدم ونمد أيدينا لكل يد تساعدنا لرفعة هذا الكيان لا سيما وإن كانت هذه اليد هي يد الجمهور الأعظم الذي كتب الحدوتة وبه ستكتمل الحدوتة الزملكاوية.
وأتم : دعونا نبدأ صفحة جديدة يسودها الإحترام المتبادل ويعلوها النقد البناء بعيدا عن السب والتشهير والتجاوز المرفوض، دعونا نضع الزمالك علي مساره الصحيح بقوة وتلاحم جميع أبنائه مسؤولين وجمهور