سقوط صاحب معرض سيارات استولى على 56 مليون جنيه من المواطنين بمدينة نصر
ألقت مباحث القاهرة القبض على صاحب معرض سيارات بمنطقة مدينة نصر، بعد اتهامه بالاستيلاء على 56 مليون جنيه من مجموعة من المواطنين، بزعم استثمارها في تجارة السيارات والذهب، منذ عامين دون الوفاء بوعوده.
ضبط صاحب معرض سيارات استولى على ٥٦ مليون جنيه
كان اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى اخطارا من اللواء على نور الدين نائب مدير الإدارة بورود عدد من البلاغات لحوالى ٧ أشخاص لمباحث مدينة نصر ثان، اتهموا فيها صاحب معرض سيارات بدائرة قسم شرطة ثان مدينة نصر بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 56 مليون جنيه.
وذكر المبلغون أن المتهم أوهمهم باستثمار الأموال في تجارة السيارات والذهب مقابل أرباح شهرية، قبل أن يتوقف عن السداد أو رد أصل المبالغ.
تفاصيل الواقعة
وكشفت التحريات الأولية أن المتهم أقنع عددًا من المواطنين بقدرته على تحقيق أرباح من خلال استثمار أموالهم في تجارة السيارات المستعملة والجديدة، إلى جانب تجارة الذهب، مقابل عوائد شهرية.
وأضافت التحريات أنه بعد حصوله على المبالغ المالية، امتنع عن سداد الأرباح أو رد الأموال، وتهرب من الضحايا.. وتمكنت مباحث مدينة نصر باشراف العميد اسلام مقبل مفتش المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مبررًا ذلك بتعرضه لتعثر مالي خلال الفترة الأخيرة.


