تامر عبدالمنعم يحتفل بتخرج ابنته: "الحلوة خلصت مدرسة"
احتفل الإعلامي تامر عبدالمنعم بتخرج ابنته من المدرسة، حيث شارك جمهوره مجموعة صور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.
وعلق تامر عبدالمنعم قائلًا: “جريت الأيام وسلمي الحلوة خلصت مدرسة، حفل مبهج كبير بالمدرسة الفرنسية بالقاهرة بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة جيهان ذكي والسفير الفرنسي بالقاهرة والنجم الكبير خالد النبوي ورحل السياحة الكبير عمرو بدر وكوكبة من أولياء الأمور”.

إساءة غير مقبولة لفئات من المجتمع
في سياق منفصل، قد هاجم الفنان والإعلامي تامر عبدالمنعم مالك أحد المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، عقب تداول مقطع له سخر خلاله من مواطن بسبب شرائه منتجا غذائيا بسعر منخفض، قائلا إن «الناس الفقرا دخلوا المكان إزاي يعني إي واحد بيشتري بـ20 جنيه جبنة».
وقال عبدالمنعم إن ما صدر من صاحب المنتجع يمثل إساءة غير مقبولة لفئات من المجتمع، مؤكدا رفضه التام لأي تنمر أو تقليل من المواطنين على أساس المستوى المادي.
وأضاف أنه تواصل مع المستشار القانوني ياسر قنطوش لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مشيرا إلى أنه تم إعداد بلاغ ضده بسبب ما اعتبره «إثارة للفتنة ونشرا لأفكار تسيء للمجتمع وتثير الانقسام بين فئاته».
وأكد عبدالمنعم أن القضية ليست شخصية، وإنما تتعلق بحقوق الناس وكرامتهم، قائلا إن أي إساءة لفئات المجتمع سيتم التصدي لها قانونيا وإعلاميا.
وشدد على ضرورة احترام الجميع دون تمييز، موضحا أن أي محاولة لإثارة الجدل أو البحث عن الشهرة عبر الإساءة للآخرين لن تمر دون مساءلة، على حد تعبيره.
تعليق تامر عبدالمنعم
وكان قد علق الإعلامي تامر عبدالمنعم على الفيديو، قائلا: «ايه يا جدع اللي انت بتقوله ده، فيها لما واحد اشتري بـ20 جنيه جبنة بيضة، مش دي مش من الرجولة، انت كفاية عليك اللي انا قلته ده بس نفسي أقابلك صدفة”.
جاء رد الإعلامي تامر عبدالمنعم، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشخص يمتلك منتجعا سياحيا بالساحل الشمالي، سخر فيه من شخص يشتري جبن بـ 20 جنيها، موضحا: الناس دي دخلت هنا ازاي؟ يعني إي الاقي واحد بيشتري بـ20 جنيه جبنة؟».

