والدة الكابتن حازم إمام: ابني جوهرة نادي الزمالك وأحرف من لمس الكرة في مصر
حل الكابتن حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق، ضيفا في حلقة برنامج «كامل العدد سولد أوت» مع الإعلامي محمود سعد، وخلال الحلقة أشادت والدته الدكتورة ماجي الحلواني به وبعدد الجماهير الحاضرين في البرنامج، قائلة: «ما توقعناش كل الناس دي هتيجي البرنامج بس الزملكاوية جامدين جدا.. وأنا بعتبر حازم إمام ابني جوهرة نادي الزمالك وأحرف وأمهر من لمس الكرة في مصر».
ومن جانبه وجه الكابتن حازم إمام الشكر لوالدته قائلا: «أنا سعيد جدا بحضور والدتي معايا النهاردة وربنا يخليكي ليا».
وتابع: «إحنا محظوظين جدا جدا في الكورة علشان هي لعبة وشغلانة بتجيب فلوس وشهرة.. وأنا مفيش حاجة ممتعة بالنسبالي زي إني أخلص ماتش وأكسب.. وبحب اتبسط وأنا بلعب كورة وأول ما بطلت اتبسط قررت أبطل كورة لأن أنا مش بستحمل الشتيمة يعني النقد تمام لكن الشتيمة بتضايقني جدا».
وواصل: «في ظل السوشيال ميديا الظلم بقا كتير جدا جدا بدون دليل».
وفي سياق متصل، أوضح حازم إمام، لاعب الزمالك الأسبق، أنه لا يفكر في الترشح لرئاسة النادي في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن حجم الأزمات المالية داخل القلعة البيضاء يجعل المهمة شديدة الصعوبة وتحتاج إلى متخصصين في الإدارة والاقتصاد.
وقال إن الدخول في تجربة رئاسة الزمالك في ظل الديون الضخمة الحالية ليس بالأمر السهل، مؤكدًا أن التعامل مع أرقام كبيرة مثل المديونيات يتطلب خبرات اقتصادية وإدارية متقدمة.
حازم إمام: “لن أدخل لأغرق النادي”
وأضاف حازم إمام أنه لا يرى جدوى من خوض تجربة قد تزيد من تعقيد الأوضاع، موضحًا أن دوره كلاعب كرة سابق يختلف تمامًا عن إدارة مؤسسة بحجم نادي الزمالك.
وتحدث نجم الزمالك الأسبق عن رجال الأعمال الداعمين للنادي، مشيرًا إلى أن ممدوح عباس يقدم دعمًا ماليًا كبيرًا ويساهم في سداد الالتزامات ودفع الرواتب والمكافآت، واصفًا جهوده بأنها فوق الطاقة ويستحق الشكر.
وعن عودة مرتضى منصور، قال حازم إمام إنه لا يستطيع الحكم على إمكانية تكرار التجربة أو نجاحها مجددًا، لكنه أشار إلى أن فترته شهدت تحقيق بطولات وإنجازات مهمة للفريق.


