العثور على رضيع متوفى بكرداسة وضبط سيدة اعترفت بإلقاء جثمانه بالشارع
نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في كشف ملابسات واقعة العثور على جثمان رضيع حديث الولادة ملقى بأحد شوارع منطقة كرداسة، حيث أسفرت التحريات عن تحديد وضبط سيدة اعترفت بإلقاء الجثمان عقب وفاة الطفل، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
وكان اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بالعثور على جثمان رضيع بدائرة قسم شرطة كرداسة.
وعلى الفور، وجه العميد أحمد نجم، رئيس قطاع أكتوبر، بسرعة انتقال قوة أمنية برئاسة المقدم محمد سعودي، رئيس مباحث كرداسة، إلى موقع البلاغ، حيث تبين من المعاينة العثور على جثمان رضيع يبلغ من العمر نحو أسبوع، ملفوفًا داخل بطانية ووضع داخل كيس بلاستيكي، ثم تُرك بجوار أحد الطرق بدائرة القسم، دون وجود إصابات ظاهرية.
وبتكثيف التحريات، وفحص كاميرات المراقبة، والاستعانة بالتقنيات الحديثة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهمة وضبطها. وبمواجهتها، أقرت بأنها والدة الطفل، وذكرت أن الرضيع توفي إثر تعرضه لوعكة صحية، فقامت بإلقاء جثمانه بالطريق خشية افتضاح أمر حملها.
وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وأمرت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واستكمال التحريات، وندب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، تمهيدًا لاتخاذ ما يلزم من قرارات في ضوء نتائج التحقيقات.



