الداخلية تكشف ملابسات تغيب فتاة بأكتوبر والعثور عليها داخل شقة بالأميرية
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في كشف ملابسات بلاغ تقدم به موظف يفيد بتغيب نجلته، البالغة من العمر 27 عامًا، عقب خروجها من منزل الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر متوجهة إلى عملها وعدم عودتها مرة أخرى.
تكثيف التحريات وجمع المعلومات
وعلى الفور، وجه العميد أحمد نجم رئيس قطاع أكتوبر بتكثيف التحريات وجمع المعلومات، حيث توصلت فرق البحث إلى مكان تواجد الفتاة داخل شقة مستأجرة بمنطقة الأميرية بمحافظة القاهرة.
وباستهداف الشقة، عثرت القوات على الفتاة برفقة شاب يبلغ من العمر 28 عامًا يعمل محاسبًا بإحدى شركات الإنشاءات، وتم اصطحابهما لديوان القسم لسؤالهما حول ملابسات الواقعة.
وبمناقشتهما، أقرا بارتباطهما بعلاقة عاطفية منذ فترة، وأن الشاب تقدم لخطبة الفتاة إلا أن أسرتها رفضت إتمام الارتباط بسبب ظروفه الاجتماعية، الأمر الذي دفعهما إلى الاتفاق على الزواج دون موافقة أهلها.
وأضافا أنهما أتما عقد قرانهما قبل أيام من واقعة التغيب، وأن الفتاة غادرت منزل أسرتها بإرادتها وأرسلت رسالة هاتفية لوالدها تخطره بزواجها، ثم انتقلت للإقامة مع زوجها داخل الشقة محل الضبط.
وأكدت الفتاة في أقوالها أن والدتها وشقيقاتها كن على علم بإتمام الزواج، فيما تواصل الأجهزة الأمنية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.



