القومي للمرأة يوجه الشكر لشركاء النجاح والأطقم الطبية المشاركة بقافلة الأسمرات
تقدم المجلس القومي للمرأة، برئاسة المستشارة أمل عمار، بخالص الشكر والتقدير إلى جميع شركاء النجاح والأطقم الطبية والإدارية الذين ساهموا في إنجاح القافلة الطبية المجانية التي نظمها المجلس بحي الأسمرات، بالتعاون مع المركز القومي للبحوث ووزارة الصحة والسكان، وذلك تقديرا لجهودهم المخلصة ورسالتهم الإنسانية في تقديم الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين.




وأشاد المجلس بالدور الذي قامت به القيادات المشرفة على تنظيم القافلة، وفي مقدمتهم الدكتورة نبيلة عبد المقصود، رئيسة لجنة التنمية المجتمعية بالمركز القومي للبحوث ورئيسة القوافل الطبية والتوعوية بالمركز، والدكتور محمد حساني، مساعد وزير الصحة لشؤون المشروعات ومبادرات الصحة العامة، والدكتور حاتم أمين، المدير التنفيذي للمبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة، والدكتور تامر مدكور، رئيس قطاع مديرية الشؤون الصحية بالقاهرة، والدكتورة شيماء محمد، مدير تشغيل المشروع، والدكتورة جيهان سرور، مدير عام الإدارة الطبية بحي الأسمرات.
جهود الفرق الطبية في مختلف التخصصات
كما ثمن المجلس جهود الفرق الطبية في مختلف التخصصات، إلى جانب فرق التمريض وطب الأسنان والصيدلة، وفرق المبادرات الصحية، وفريق الكشف الأولي لصحة المرأة، ومسؤولي الوحدة المتنقلة، لما بذلوه من جهود مخلصة في تقديم خدمات الكشف والعلاج والتوعية للمواطنين.
ووجه المجلس الشكر كذلك إلى الدكتورة إنجي ماهر يونس، بإدارة المبادرات الرئاسية بمديرية الشؤون الصحية، والدكتور محمد مصطفى، مساعد مدير إدارة المبادرات، والدكتورة منال السيد محمد، منسق مبادرات منطقة المقطم الطبية، تقديرًا لإسهاماتهم في دعم وتنفيذ أعمال القافلة.
وأكد المجلس القومي للمرأة أن هذا التعاون المثمر بين مؤسسات الدولة يجسد نموذجا ناجحا للشراكة والتكامل، ويسهم في تعزيز جهود توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا، متمنيًا دوام التوفيق والسداد لجميع المشاركين في هذه المبادرة الإنسانية.