عاجل

من الشارع إلى البرلمان.. سيد عبد الجليل يكثف جولاته لخدمة أهالي الإسماعيلية

    النائب سيد عبد
النائب سيد عبد الجليل يواصل التواصل مع المواطنين.. جولات

في إطار توجيهات النائب سيد عبد الجليل، عضو مجلس النواب، بضرورة تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى احتياجاتهم على أرض الواقع، كثف مكتب النائب جولاته الميدانية بمركزي القصاصين الجديدة وأبو صوير، في إطار متابعة الملفات الخدمية والتنموية والوقوف على أبرز مطالب الأهالي.

وشهد مركز ومدينة القصاصين الجديدة لقاءً جماهيريًا موسعًا، بحضور وفد من مكتب النائب ضم العمدة عبد الستار المغربي، والمهندس أحمد سعيد هيبة، والمستشار عمر الدويك، والأستاذ جابر المغربي، والإعلامي حسن المغربي، حيث جرى حوار مفتوح مع عدد من كبار وشباب العائلات، تم خلاله الاستماع إلى المشكلات والاحتياجات الملحة، ورصدها تمهيدًا لعرضها على النائب سيد عبد الجليل ومناقشتها مع الجهات التنفيذية المختصة بمحافظة الإسماعيلية للعمل على إيجاد حلول لها.

 التحركات الميدانية

وامتدت التحركات الميدانية إلى مركز أبو صوير، حيث أجرى وفد من مكتب النائب ضم الكابتن فاروق الحاوي والأستاذ محمد عبد الهادي زيارة إلى قرية السماكين القديمة، وعقد لقاءً مع الأهالي للاستماع إلى مطالبهم، كما شملت الجولة تفقد مركز شباب السماكين للوقوف على احتياجاته.

وخلال الزيارة، أعلن مكتب النائب سيد عبد الجليل عن الحصول على الموافقة الرسمية من وزارة الأوقاف لفرش مسجد القرية بالسجاد، تمهيدًا لاستكمال تجهيزاته وافتتاحه خلال الفترة المقبلة.

وأكد مكتب النائب أن هذه الجولات تأتي تنفيذًا لتوجيهاته بالوجود المستمر بين المواطنين، والاستماع إلى مطالبهم والعمل على متابعتها مع الجهات المعنية، بما يسهم في دعم جهود التنمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي الدائرة.

تم نسخ الرابط