الداخلية تكشف ملابسات مشاجرة بين طلاب بالجيزة وتلويح بسلاح أبيض
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص وقيام أحدهم بحمل سلاح أبيض والتلويح به بمحافظة الجيزة.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 24 من الشهر الجاري نشبت مشاجرة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بين طرف أول مكون من 3 طلاب، وطرف ثان من 3 طلاب، جميعهم مقيمون بمحافظة الجيزة، وذلك على خلفية خلافات سابقة بينهم بسبب اللهو.

التحريات الأمنية
وأوضحت التحريات أن المشاجرة تطورت إلى تعدٍ بالضرب بالأيدي دون وقوع إصابات، فيما قام أحد أفراد الطرف الأول بالتلويح بسلاح أبيض أثناء الواقعة.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وبإرشاد أحد المتهمين تم ضبط السلاح الأبيض الظاهر في مقطع الفيديو.
وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو الوارد، مؤكدين أن المشاجرة جاءت نتيجة الخلافات المشار إليها.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.



