عاجل

إعادة هاتف محمول مسروق وضبط سيدة ونجلها متورطين في الواقعة بالإسكندرية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر أحد الحسابات الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر أحد الأشخاص من قيام سيدتين بسرقة هاتف محمول خاص بنجلة صديقه بمحافظة الإسكندرية.

وتبين من الفحص أنه بتاريخ 22 من الشهر الجاري، تبلغ لقسم شرطة أول المنتزه من ربة منزل، مقيمة بدائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بأنها أثناء سيرها برفقة نجلتها بدائرة القسم فوجئت بقيام سيدتين بسرقة الهاتف المحمول الخاص بنجلتها بأسلوب المغافلة.

وبإجراء التحريات، أمكن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة، وتبين أنها ربة منزل لها معلومات جنائية ومقيمة بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية.

وبمواجهتها، اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو الوارد، وأقرت بأنها قامت بتسليم الهاتف المحمول المستولى عليه إلى نجلها، وهو أيضًا له معلومات جنائية، بقصد التصرف فيه بالبيع.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط نجلها، حيث أرشد عن الهاتف المحمول المستولى عليه، وتم استعادة الهاتف.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تم نسخ الرابط