عاجل

رئيس قطاع مدن البعوث الإسلامية يتابع انتظام تقديم الوجبات للطلاب

مدن البعوث
مدن البعوث

أجرى عصام القاضي، رئيس قطاع مدن البعوث الإسلامية، جولة تفقدية شملت عددًا من المرافق الحيوية بالمدينة، للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب ومتابعة سير أعمال التطوير.

واستهل رئيس القطاع جولته بالمطعم، حيث تابع عملية توزيع وجبة الغداء على الطلاب، واطمأن على انتظام إجراءات تقديم الوجبات وجودتها، موجهًا بضرورة الحفاظ على أعلى معايير النظافة والتنظيم، بما يضمن تقديم خدمة متميزة للطلاب.

متابعة أعمال التطوير

وتفقد المطبخ المركزي، لمتابعة أعمال التطوير الجارية والوقوف على معدلات التنفيذ، مؤكدًا أهمية الانتهاء من الأعمال وفق الجدول الزمني المحدد، بما يسهم في رفع كفاءة منظومة إعداد وتجهيز الوجبات.

وامتدت الجولة إلى نادي اللياقة (2)، حيث تابع أعمال التطوير والتجهيز الجارية، في إطار خطة القطاع للارتقاء بالخدمات الرياضية المقدمة للطلاب، بما يوفر بيئة مناسبة لممارسة الأنشطة المختلفة.

الالتزام بجودة التنفيذ وسرعة الإنجاز

واختتم رئيس القطاع جولته بتفقد عمارة كليلة، لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة، مؤكدًا ضرورة الالتزام بجودة التنفيذ وسرعة الإنجاز، بما يحقق توفير بيئة إقامة مناسبة وآمنة لأبناء مدينة البعوث الإسلامية.

وتأتي هذه الجولة في إطار حرص قطاع مدن البعوث الإسلامية على المتابعة الميدانية المستمرة، والارتقاء بمستوى الخدمات وتطوير المرافق، بما ينعكس إيجابًا على جودة الحياة داخل المدينة ويحقق أفضل سبل الرعاية للطلاب الوافدين.

ومن جهة أخرى، أجرى الشيخ عبد الموجود دسوقي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، اليوم السبت، جولة تفقدية شملت لجنة الشروق المشتركة، ولجنة السلام بنين، ولجنة السلام فتيات، وذلك لمتابعة انتظام أعمال امتحان اللغة الأجنبية للقسم العلمي، والاطمئنان على تهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات في أجواء يسودها الهدوء والانضباط.

المتابعة الميدانية

وخلال الجولة، تفقد مقار اللجان، واطلع على انتظام دخول الطلاب، ومستوى الانضباط داخل اللجان، ومدى الالتزام بالتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، مؤكدًا ضرورة توفير جميع سبل الراحة للطلاب، والالتزام الكامل بالإجراءات المنظمة، والتعامل الفوري مع أي ملاحظات قد تطرأ بما يضمن انتظام سير الامتحانات وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

وشدد فضيلته على ضرورة مواصلة العمل بروح المسؤولية، والتنسيق المستمر بين رؤساء اللجان وأعضاء غرف العمليات، بما يسهم في خروج الامتحانات بالصورة المشرفة التي تليق بالأزهر الشريف.

وأكد الشيخ عبد الموجود دسوقي أن المتابعة الميدانية ستتواصل حتى انتهاء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، لضمان تحقيق أعلى مستويات الانضباط والشفافية، والحفاظ على استقرار اللجان، بما يحقق مصلحة الطلاب ويعكس المكانة الرائدة للأزهر الشريف.

وفي ذات السياق، قام الأستاذ نصر الدين عبدالجليل، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، بجولة تفقدية شملت لجنة فتيات عبدالحليم محمود ولجنة الخازاندارة بنين، حيث اطمأن على انتظام أعمال الامتحانات، والتزام اللجان بالتعليمات المنظمة، وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب، مؤكدًا أهمية الدقة والانضباط في أداء جميع المهام المكلف بها القائمون على العملية الامتحانية.

تم نسخ الرابط