عاجل

محافظ السويس يصدر حركة تكليفات جديدة لرؤساء حيي السويس والأربعين

محافظ السويس
محافظ السويس

أصدر اللواء أ.ح. هاني رشاد، محافظ السويس، قرارًا بإجراء حركة تكليفات جديدة لرؤساء الأحياء، وذلك في إطار خطة المحافظة لضخ دماء جديدة بالجهاز التنفيذي، ورفع كفاءة الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وشملت الحركة تكليف اللواء محمد أبو رحاب رئيسا لحي السويس، خلفا للعميد أحمد علاء، كما تم تكليف العميد خالد حامد رئيسا لحي الأربعين، خلفا للعميد محمد خيري.


وأكد محافظ السويس أن التكليفات الجديدة تأتي في إطار تطوير منظومة العمل التنفيذي بالأحياء، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات، وسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين، والتعامل الفوري مع المشكلات على أرض الواقع، بما يحقق الصالح العام ويواكب جهود التنمية بالمحافظة الباسلة.
 

تم نسخ الرابط